السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اما بعد؛
اعلم ان العمل اذا كان مشروط بعلامه معينه فهى كذالك ولابد من الانتظار حتى تحصل تلك العلامه ، و ان تعطلت فعليك بمعرفة السبب و تصحيحه لكى تتجنب الخطأ الذى قد يرديك فى بالمحظور .
و اذا لم يكن هناك خطأ وزلل فى العمل ، كرر العمل ثانيا و ثالثا لان بعض الارواح تمسك نفسها حتى يمل الطالب من جلبها ، فما عليك الا التكرار و الزجر و الصوله حتى تقهرها بالانطياع و الطاعه ؛
و ان لم يكن العمل مقيدا بعلامه معينه فللإجابه و الحضور علامات كثيره نذكر منها :
الريح الهائجه فى المكان مع فقدانها فى الخارج .
توسع المكان حتى تتخيل كانه صحراء واسعه .
تضيق المكان حتى تتخيل كانه ينهدم عليك.
سماع اصوات عاليه مثل الطبول و التكسير و غيرها.
رؤية النيران او المياه الهائجه كانها تقع عليك .
تحرك السبابه حيث لا تتحرك .
الحكه فى البدن بشكل غير معهود .
اضطراب اللسان وهو يقراء العزيمه حتى تتخيل اشياء ليست من العزيمه كالهذيان .
ارتفاع الصوت من غير قصد .
اختلاج القلب و خفقانه .
ان يرى بين يديه العقارب او الحيات او النمل او العصافير او الحمام او السباع او القطط .
فإن حصل احدى هذه العلامات فقد تحقق له حصول المقصود فيحين له التصريف فى العمل .
و ان لم تكن العلامه تظهر من شرط العمل و اردت ان تعلم ان الارواح حضرت ام لا فقل شمخاهير مائة مره ثم تقول : ان كنتم حضرتم ايتها الارواح فارونى من شعاع نوركم ، فإن كانوا قد حضروا يظهر لك نور او وميض ...
و الله اعلم
************************************************** ********
فيما يقال عند الحضور
ان تقول عند استنزال الملوك ايدكم الله بالنور الاعظم وزادك من الحضره الشريفه المطهره التى اهلكم لها.
و تقول عند حضور الخادم و من فى خدمتهم بارك الله فيكم و عليكم .
و ان تقول بعد الاقسام المسطوره ايدكم الله بالتقوى و اعانكم على كل بلوى .
و ان تقول بعد الاقسام المتخذه من الايات و اسماء الله الحسنى لا زلتم مؤيدين بسر الروح الكريم و ممدودين بمدد الاسم الاعظم .
اما بعد؛
اعلم ان العمل اذا كان مشروط بعلامه معينه فهى كذالك ولابد من الانتظار حتى تحصل تلك العلامه ، و ان تعطلت فعليك بمعرفة السبب و تصحيحه لكى تتجنب الخطأ الذى قد يرديك فى بالمحظور .
و اذا لم يكن هناك خطأ وزلل فى العمل ، كرر العمل ثانيا و ثالثا لان بعض الارواح تمسك نفسها حتى يمل الطالب من جلبها ، فما عليك الا التكرار و الزجر و الصوله حتى تقهرها بالانطياع و الطاعه ؛
و ان لم يكن العمل مقيدا بعلامه معينه فللإجابه و الحضور علامات كثيره نذكر منها :
الريح الهائجه فى المكان مع فقدانها فى الخارج .
توسع المكان حتى تتخيل كانه صحراء واسعه .
تضيق المكان حتى تتخيل كانه ينهدم عليك.
سماع اصوات عاليه مثل الطبول و التكسير و غيرها.
رؤية النيران او المياه الهائجه كانها تقع عليك .
تحرك السبابه حيث لا تتحرك .
الحكه فى البدن بشكل غير معهود .
اضطراب اللسان وهو يقراء العزيمه حتى تتخيل اشياء ليست من العزيمه كالهذيان .
ارتفاع الصوت من غير قصد .
اختلاج القلب و خفقانه .
ان يرى بين يديه العقارب او الحيات او النمل او العصافير او الحمام او السباع او القطط .
فإن حصل احدى هذه العلامات فقد تحقق له حصول المقصود فيحين له التصريف فى العمل .
و ان لم تكن العلامه تظهر من شرط العمل و اردت ان تعلم ان الارواح حضرت ام لا فقل شمخاهير مائة مره ثم تقول : ان كنتم حضرتم ايتها الارواح فارونى من شعاع نوركم ، فإن كانوا قد حضروا يظهر لك نور او وميض ...
و الله اعلم
************************************************** ********
فيما يقال عند الحضور
ان تقول عند استنزال الملوك ايدكم الله بالنور الاعظم وزادك من الحضره الشريفه المطهره التى اهلكم لها.
و تقول عند حضور الخادم و من فى خدمتهم بارك الله فيكم و عليكم .
و ان تقول بعد الاقسام المسطوره ايدكم الله بالتقوى و اعانكم على كل بلوى .
و ان تقول بعد الاقسام المتخذه من الايات و اسماء الله الحسنى لا زلتم مؤيدين بسر الروح الكريم و ممدودين بمدد الاسم الاعظم .